أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي المنصورة تعقد اجتماعها الدوري لشهر مايو

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر مايو، برئاسة القائد وضاح الحُريبي، رئيس الهيئة.

وناقش الاجتماع، الأوضاع المعيشية والخدمية في المديرية، والعمل على التخفيف من معاناة المواطنين في إطار الإمكانيات المتاحة، واقفا أمام محضر الاجتماع السابق وإقراره.

وأشار الحُريبي، إلى تواجد عناصر تخريبيه تعمل على تعبئة وتحريض الشارع وافتعال الشغب وتعطيل الحركة وإقلاق السكينة العامة، وذلك لتنفيذ مآرب أخرى الغرض منها استهداف الجنوب وقضيته.

وأكد رئيس تنفيذية انتقالي المنصورة، على أهمية هذا الشهر الذي حل فيه الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي، والذكرى الثلاثين لإعلان فك الارتباط، لافتا إلى أهمية تفعيل دور المراكز، لكونها ركيزة أساسية واتصال مباشر مع القاعدة الشعبية في إطار المديرية.

وصوت الحاضرون في ختام الاجتماع، لتعيين رمزي محمد قاسم، رئيساً لقسم الشؤون الاجتماعية والجماهيرية.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي