أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي الشيخ عثمان تعقد اجتماعها الدوري لشهر مايو

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر مايو، برئاسة العميد رياض درويش، رئيس الهيئة.

وأكد العميد درويش، على ضرورة التكاتف والتعاون لمواجهة التحديات وإخراج المواطن من هذه الأزمة والتخفيف عنه، مستمعا إلى الملاحظات والمقترحات التي تم تقديمها من قبل رؤساء الأقسام في انتقالي المديرية والاطلاع عليها.

وناقش الاجتماع، عددا من القضايا المتعلقة بالمديرية، وتردي الخدمات والحياة المعيشية، مستعرضا تقرير المحضر السابق، وأنشطة وتقرير انجاز المديرية.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي