أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي سقطرى تؤكد على أهمية العمل الميداني لتلبية تطلعات أبناء الأرخبيل

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة سقطرى، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري لشهر مايو، برئاسة سعيد عمر بن قبلان، رئيس الهيئة.

وتطرق بن قبلان، إلى آخر المستجدات السياسية، وجملة من القضايا التي تشهدها الساحة الجنوبية، داعياً مديري الإدارات والهيئتين التنفيذيتين في مديرية حديبوة وقلنسية، العمل الجاد والإلتزام في تنفيذ الأنشطة والفعاليات في الوقت المحدد، ورفع تقارير الإنجاز خلال اجتماع الهيئة التنفيذية، وقراءته أمام أعضاء الهيئة

وشدد بن قبلان، على أهمية بذل المزيد من الجهود للأرتقاء بالعمل التنظيمي والتوجه نحو العمل الميداني بما يلبي تطلعات أبناء الأرخبيل.

وخرجت الهيئة التنفيذية من اجتماعها، بعدد من القرارات والتوصيات والتكليفات المدرجة في جدول الاجتماع، لإتخاذ ما يلزم بشأنها.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي