أخبار الجنوب

رئيس تنفيذية انتقالي الضالع يناقش الأوضاع الأمنية في مديرية الشعيب

ناقش رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، العميد عبدالله مهدي، اليوم الأربعاء، مع قيادة السلطة المحلية وانتقالي، الشعيب الأوضاع الأمنية على مستوى المديرية.

وخلال اللقاء الذي حضره مدير أمن محافظة الضالع، قائد الحزام الأمني، العميد أحمد قائد القبه، أكد مهدي، على أهمية تعزيز التنسيق المشترك بين السلطات المحلية ممثلة بالمجلس الانتقالي والسلطة المحلية، ومساندة الأجهزة الأمنية لما من شأنه الحفاظ على الأمن والاستقرار.

واستمع مهدي والقبه، من رئيس تنفيذية انتقالي الشعيب، يحيى عباد، ومدير عام المديرية، حسين الخيلي، إلى شرح عن طبيعة الأوضاع الأمنية وحجم الجهود المبذولة من قبل الجهات المختصة، وأبرز الاحتياجات التي من شأنها الأرتقاء بمستوى الأداء الأمني.

وخرج اللقاء، بعدد من التوصيات الهادفة إلى تعزيز العمل المشترك بين جميع الأطراف، وإسناد الأجهزة الأمنية بالمديرية وتعزيز دورها بما يخدم الصالح العام.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي