أخبار الجنوب

بمشاركة رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة.. منتدى شباب الضالع ينظم حلقة نقاشية حول التمكين السياسي للشباب

نظم منتدى شباب الضالع التنموي، اليوم الثلاثاء، حلقة نقاشية حول التمكين السياسي للشباب بالمحافظة، بمشاركة العميد عبد الله مهدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة.

وأشاد رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، بإقامة مثل هذه الحلقات النقاشية المتعلقة بتمكين الشباب في مختلف المجالات ومنها المجال السياسي، لما يمثله الشباب من حضور واسع وتأثير كبير باعتبارهم عماد ومستقبل الأوطان.

وأوضح رئيس منتدى شباب الضالع، أنيس عبيد، أن الحلقة النقاشية التي شارك فيها عدد من شباب المحافظة قد شهدت تبادل الأفكار والمقترحات التي تساعد في تمكين وتأهيل الشباب، قبل أن تخرج الحلقة بالعديد من التوصيات الهادفة.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي