أخبار الجنوب

انتقالي حضرموت يناقش مع متعاقدي الاتصالات في المحافظة قرار ميليشيا الحوثي التعسفي بفصلهم

 ناقش رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، اليوم الثلاثاء، قرار اعتزام ميليشيا الحوثي فصل المتعاقدين المرتبطين إدارياً ومالياً بالسلطات المحلية في المحافظة.

وخلال لقائه بعدد من المتعاقدين بمؤسسة الاتصالات فرع ساحل حضرموت، في مقر الهيئة بالمكلا، اطلع العميد المحمدي على تفاصيل قرار ميليشيا الحوثي بفصل نحو 100 متعاقد، يمثلون 60% من القوى العاملة في المؤسسة.

وأكد العميد المحمدي رفض قيادة انتقالي حضرموت لهذا القرار التعسفي باستبدال المتعاقدين بموظفين تابعين للحوثيين، معتبراً أن هذا الإجراء يمثل اختراقاً ويمس الأمن القومي الجنوبي.

ووعد رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت، بنقل شكوى ومطالب المتعاقدين إلى الجهات المسؤولة، ومتابعة القضية لضمان حقوقهم وحمايتهم من أي تدخلات غير قانونية.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي