أخبار الجنوب

رئيس تنفيذية انتقالي أبين يلتقي الهيئة الإدارية لملتقى أبناء زنجبار

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، الأستاذ حسن منصر غيثان الكازمي، اليوم الثلاثاء، الهيئة الإدارية لملتقى أبناء زنجبار، برئاسة العقيد محمد عكف.

وأشاد غيثان، بأنشطة الملتقى في الجانب التوعوي والتثقيفي في زنجبار، مؤكدا على أهمية التكاتف والتعاون لعودة مدينة زنجبار إلى مكانتها كعاصمة للمحافظة، والسعي لمعالجة آثار الحرب المدمرة في المديرية، داعيا الجهات المعنية للقيام بمهامها تجاه التعديات التي طالت الأراضي الزراعية.

من جانبه، عبر العقيد عكف، عن سعادة الملتقى بهذا اللقاء، من أجل التنسيق والعمل المشترك لخدمة المديرية، مثمنا إتاحة الفرصة للاستماع إلى هموم الملتقى والعمل سويا من أجل مصلحة المديرية وأبنائها.

بدوره، أكد مدير عام مديرية زنجبار، المهندس مختار الشدادي، على أهمية نشر الوعي المجتمعي في المديرية، داعيا إلى تكثيف الأنشطة وحملات التوعية التي تساعد على الدفع بعملية التنمية في المديرية، مشيدا بدور قيادة انتقالي أبين ومحافظ المحافظة، لسعيهما في التخفيف من معاناة المواطنين.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي