تعاز

رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يُعزّي في وفاة الإعلامي لبيب شهاب

بعث سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة بوفاة الإعلامي لبيب محمد علي شهاب الإعلامي في تلفزيون وقناة عدن الفضائية الذي وافته المنية اليوم الاثنين إثر إصابته بجلطة مفاجئة بعد رحلة عطاء في تلفزيون وقناة عدن.

ونقل العولقي تعازي قيادة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي وباسم منتسبي الإعلام في الجنوب إلى أسرة الفقيد وزملائه ومحبيه كافة. 

وابتهل العولقي في ختام برقية العزاء إلى الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته..

 انا لله وانا اليه راجعون.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي