أخبار الجنوب

القيادة المحلية لانتقالي خنفر تعقد اجتماعها الموسع للفصل الأول من العام الجاري

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خنفر بمحافظة أبين، اليوم الخميس، اجتماعها الموسع للفصل الاول للعام 2024، برئاسة صالح ناجي بن عطاف، رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع، دعا بن عطاف إلى ضرورة تكثيف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، والاطلاع على هموم ومشاكل المواطنين في المديرية، لتعزيز حضور المجلس سياسياً وتنظيمياً ومجتمعياً.

من جانبه، أكد المحامي مازن بالليل اليوسفي، مدير عام مديرية خنفر، على أهمية وحدة الصف الجنوبي والعمل الجماعي، لافتا إلى أن السلطة المحلية والقيادة المحلية تسعيان للنهوض بواقع المستوى الخدمي بالمديرية والتوعية المجتمعية في سبيل تحقيق استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.

واستعرض الاجتماع، التقرير التنظيمي للهيئة والأنشطة المنفذة من قبل أقسامها والمصادقة عليها مع الأخذ بالملاحظات، واقفا أمام عدداً من المواضيع التنظيمية المتعلقة بأداء بعض الإدارات في الهيئة والمراكز، والمواضيع المدرجة في جدول أعمالها.

وقدم أعضاء القيادة المحلية خلال الاجتماع، عدد من المداخلات التي أكدت على ضرورة تعزيز العمل التنظيمي والأرتقاء به لخدمة قضية شعب الجنوب.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي