تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي رئيس دولة الإمارات بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة إلى سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، عزاه فيها بوفاة سمو الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الخميس.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى سمو الشيخ محمد بن زايد، وإخوانه أصحاب السمو الشيوخ، وأصحاب السمو الشيوخ حكّام الإمارات والشعب الإماراتي كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أسرته وذويه وآل نهيان كافة الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي