تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي السفير خالد بحاح بوفاة شقيقته

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة إلى السفير خالد محفوظ بحاح، سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية، عزاه فيها بوفاة شقيقته التي انتقلت إلى جوار ربها في أحد مستشفيات القاهرة.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعزيه وعظيم مواساته إلى السفير خالد بحاح، وأفراد أسرة الفقيدة وذويها كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يُلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي