أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر مايو

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة حضرموت، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري الأول لشهر مايو، برئاسة العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة.

ووقفت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، أمام آخر المستجدات والتحضيرات الجارية، استعداداً للاحتفاء بالذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي، وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وذلك من خلال إقامة حفلاً خطابياً وفنياً مساء الجمعة المقبل.

وجددت الهيئة التأكيد على تمسكها بكافة مضامين إعلان عدن التاريخي، وتفويض الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، للحفاظ على جميع الثوابت الوطنية الجنوبية، ومواصلة النضال والمضي قدماً حتى تحقيق استقلال الجنوب واستعادة دولته وهويته.

وناقشت الهيئة التنفيذية، عدداً من المواضيع التنظيمية المدرجة في جدول أعمالها، والأنشطة الأخرى التي من المقرر تنفيذها خلال شهر مايو الجاري.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي