تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي السفير محمد الميتمي بوفاة نجله رامي

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة إلى الدكتور محمد الميتمي سفير بلادنا في جمهورية الصين الشعبية، بوفاةوفاة نجله الأكبر رامي الذي انتقل إلى جوار ربه أمس الإثنين، إثر حادث مروري أليم في جمهورية المجر الصديقة.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى السفير الميتمي، وأفراد أسرته وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته الى المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.

 

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي