تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة، عزاه فيها بوافاة الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص التعازي وصادق المواساة لخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده صاحب السمو الملك الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولأسرة الفقيد الراحل وذويه كافة، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم جميع أفراد أسرته وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

 

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي