تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي محمد صالح مثنى وإخوانه بوفاة والدتهم

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة إلى الأخ محمد صالح مثنى وإخوانه، بوفاة والدتهم الفاضلة.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى الأخ محمد صالح مثنى، وإخوانه العقيد قاسم صالح مثنى سويهر، وعبدالحكيم صالح مثنى، وأسرة وذوي الفقيدة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المُصاب الجلل.

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويها الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي