أخبار الجنوب

رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يلتقي رئيسي كتلة الساحل والوادي بالمحافظة

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة حضرموت، العميد الركن سعيد المحمدي، اليوم الخميس، رئيسي كتلة الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي بساحل ووادي حضرموت، الأستاذ حسن علي باسمير، والشيخ الدكتور طالب عبدالله باجري.

وحث العميد المحمدي، الحاضرين على ضرورة مضاعفة الجهود، والتنسيق المتواصل ما بين جميع هيئات المجلس، لخدمة أهالي حضرموت خاصة وشعب الجنوب بشكل عام، والوصول إلى نتائج مرضية في مختلف الجوانب.

وناقش اللقاء، جملة من القضايا التي تهم المحافظة بشكل عام، مؤكداً على ضرورة تعاون جميع الجهات المعنية من أجل حل القضايا التي تواجه محافظة حضرموت.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي