تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد بوفاة عمه الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة إلى سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، عزاه فيها بوفاة عمه سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم بمنطقة العين، الذي وافاه الأجل اليوم الأربعاء.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى سمو الشيخ محمد بن زايد وأعمامه، وإخوانه أصحاب السمو الشيوخ حكّام الإمارات والشعب الإماراتي كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المُصاب الجلل.

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد فقيد الإمارات بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أسرته وذويه ومحبيه جميل الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي