تعاز

المحرّمي يُعزَّي في وفاة المناضل اللواء أحمد مساعد حسين

بعث عبدالرحمن المحرّمي، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الإثنين، برقية تعزية ومواساة في وفاة عضو مجلس الشورى، والمحافظ والوزير الأسبق، المناضل اللواء أحمد مساعد حسين، إثر نوبة قلبية مفاجئة تعرض لها.

 

فيما يلي نص البرقية:

 

"بسم الله الرحمن الرحيم 

قال تعالى: {وبَشِّر الصَّابِرينَ، الَّذينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُصِيبَةٌ قَالوا إِنَّا للَّهِ وَإِنَّا إِلَيهِ رَاجعُونَ}.

 

بقلوبٍ حزينة وأسـى عميق، تلقينا نبأ وفاة المناضل اللواء أحمد مساعد حسين، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الأسبق، الذي وافته المنية اليوم إثر نوبة قلبية مفاجئة تعرض لها.

 

كان الفقيد مثالاً للوطنية والإخلاص، وخدم بلاده بكل عزيمة وإخلاص في مختلف المناصب التي شغلها، تاركًا وراءه إرثًا عظيمًا من الإنجازات التي ستظل خالدة في ذاكرة الوطن.

 

نتقدم بخالص التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفقيد وذويه، والشعب كافة بهذا المصاب الجلل، سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

 

إنا لله وإنَّا إليه راجعون

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي