أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري الثاني لشهر أبريل، برئاسة مجاهد بن عفرار، رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع، هنأ بن عفرار الجميع بالذكرى الثامنة لتحرير ساحل حضرموت، مشيراً إلى أن ما يتمتع به الساحل من الأمن والأمان اليوم، يؤكد لنا أهمية تولي أبناء المحافظة كافة شؤونها المدنية والعسكرية.

وقدمت لجنة استشعار المخاطر وإدارة الاستجابة، تقريرها عن حالة الاضطرابات الجوية وتداعياتها المحتملة على المحافظة، موضحة أن حالة عدم الاستقرار الجوي المتشكلة في بحر العرب يحتمل أن تصل تأثيراتها إلى مديريات المحافظة الساحلية بشكل أمطار رعدية خلال الأيام المقبلة دون أن تتطور إلى عاصفة مدارية.

ووقف الاجتماع، أمام تدهور الأوضاع الاقتصادية والأمنية والخدماتية، ومعاناة المواطنين جرّاء انقطاع التيار الكهربائي، داعية الجهات المعنية إلى وضع برنامج عمل قائم على الشراكة لإصلاح أجهزتها والمؤسسات العامة لتمكين أبناء المحافظة من تولي شؤونها المدنية وتأمينها والدفاع عنها.

وأقرت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، عددا من القرارات والتوصيات حول المواضيع المدرجة في جدول أعمالها.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو