أخبار الجنوب

رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يطمئن على صحة المناضل أبو علي الحضرمي

اطمأن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر علي لسود، اليوم الأحد، على صحة المناضل يحيى أحمد بحرق أبو علي الحضرمي بعد تعرضه مؤخرًا لحادث سير كاد أن يودي بحياته. 

واطلع رئيس الهيئة التنفيذية على الحالة الصحية للمناضل أبو علي الحضرمي، مؤكدًا اهتمام قيادة انتقالي شبوة في متابعة حالته حتى يتماثل للشفاء، مشيدًا بأدواره النضالية منذ انطلاق ثورة شعب الجنوب في عام 2007 وحتى الان، ومتمنيًا له الشفاء العاجل.

من جانبه، عبر الحضرمي عن شكره وتقديره لرئيس تنفيذية انتقالي شبوة على زيارته واهتمامه في متابعة حالته الصحية، متمنيًا له التوفيق في مهامه الوطنية.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو