أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي خور مكسر تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خور مكسر بالعاصمة عدن، اجتماعها الدوري لشهر أبريل، برئاسة بسام العبد، رئيس الهيئة.

واستعرضت الهيئة، محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه، متطرقة إلى الأنشطة المدرجة في جدول أعمالها، داعيا رؤساء الأقسام إلى بذل المزيد من الجهود، وتفعيل أنشطتهم وفقا لخطط مسبقة.

وناقش الاجتماع، كيفية الوقاية من وباء الكوليرا المنتشر في العاصمة عدن، وتوعية المدارس والإبلاغ عن حالات مرضية، وتنسيق العمل المشترك مع السلطة المحلية واللجان المجتمعية بالمديرية.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو