المنسقيات

منسقية الانتقالي بجامعة أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة أبين، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري لشهر أبريل، برئاسة الدكتور يسلم بالليل، رئيس المنسقية.  

وناقش الاجتماع جملة من المستجدات المتعلقة بالتعليم، مشددًا على ضرورة الانضباط الوظيفي والعمل بروح الفريق الواحد وتعزيز التعاون بين مختلف الإدارات والأقسام. 

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والمقترحات التي تسهم في تعزيز العمل، كما تم استعراض محضر الاجتماع السابق وتمت المصادقة عليه.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو