تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة الدكتور صالح يحيى بن يوسف

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة في وفاة الدكتور صالح يحيى بن يوسف أستاذ طب الاسنان بكلية الاسنان جامعة عدن، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الخميس بعد حياة حافلة بالعطاء.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أسرة وذوي الفقيد، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى تعالى أن يتغمد الفقيد أن يتغمد الفقيد  بواسع رحمته وغفرانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي