المنسقيات

منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري لشهر أبريل، برئاسة الدكتور حسن الغلام العمودي، رئيس المنسقية. 

وناقش الهيئة التنفيذية للمنسقية تقرير انجازها للشهر الماضي، ووضع خططًا لتعزيز العمل وتحسين جودته، مشددة على ضرورة الانضباط الوظيفي والعمل بروح الفريق الواحد وتعزيز التعاون بين مختلف الإدارات والأقسام.

وخرج الاجتماع بعددًا من التوصيات والمقترحات التي تسهم في تعزيز العمل، كما تم استعراض محضر الاجتماع السابق وتمت المصادقة عليه.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو