أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي دار سعد تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في دار سعد بالعاصمة عدن، اليوم، اجتماعها الدوري لشهر أبريل، برئاسة حسين علي عباد، رئيس الهيئة بالمديرية.

واستعرض الاجتماع، تقريرا شاملا عن عمل ونشاط الهيئة خلال الاشهر يناير ـ أبريل من العام الجاري، ومستوى تنفيذ المهام الموكلة، والصعوبات التي واجهت عملها وسبل معالجتها.

كما وقفت الهيئة أمام عددا من الأمور الإدارية والتنظيمية المتعلقة بأداء الأقسام في الهيئة، وسبل تعزيز نشاطها والنهوض بعملها بشكل أفضل خلال المرحلة المقبلة.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو