أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي الضالع تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري لشهر أبريل، برئاسة العميد عبدالله مهدي.

وناقش الاجتماع، عددا من النقاط المدرجة في جدول أعماله، مستعرضا تقارير الفصل الأول من العام الجاري للإدارات التنفيذية بالمحافظة والمديريات، والأنشطة المقترحة للفصل الثاني من العام الجاري.

واستعرض العميد مهدي، مستجدات الأوضاع السياسية والعسكرية والاقتصادية الراهنة، مشيراً إلى أن المجلس الانتقالي يخوض معارك مصيرية في مختلف المجالات، مشددا على أهمية تعزيز دور ونشاط المجلس بالمحافظة، ومواكبة التحديات الراهنة، داعياً إلى بذل المزيداً من الجهود للارتقاء بالعمل الإداري والتنظيمي وتفعيل الدور المجتمعي من خلال تنفيذ الأنشطة الهادفة التي تلامس الواقع.

ووقفت الهيئة أمام التحضيرات والاستعدادات لإقامة فعالية احتفالية بالذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي، والذكرى التاسعة لتحرير مدينة الضالع، مقرة عددا من التوصيات الهادفة إلى تطوير الأداء وتنفيذ الأنشطة.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو