تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة السفير علي صالح طالب الجحافي

بعث الرئيس الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة في وفاة الشخصية الدبلوماسية السفير علي صالح طالب الجحافي، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الأربعاء بعد حياة حافلة بالعطاء.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته، لأبناء الفقيد فواز، وفايز، وفهيم، وفارس، وإخوانه صالح، وفضل صالح الجحافي، وأفراد أسرته وذويه كافة، ومشاطرته لهم.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير، بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي