أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي البريقة تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية البريقة بالعاصمة عدن، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري لشهر أبريل، برئاسة العقيد جمال موسى، رئيس الهيئة.

وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، مستوى الاستعداد للمنخفض الجوي، وتوعية المواطنين من تفشي وباء الكوليرا في مناطق المديرية، والابلاغ عن الحالات المصابة.

ووقف الاجتماع، أمام أنشطة الأقسام، وأبرز التحديات والصعوبات التي تواجه العمل، داعيا أعضاء الهيئة إلى بذل المزيد من الجهود وتفعيل الأنشطة ومتابعة الخدمات للتخفيف من معاناة أبناء المديرية.

 

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو