أخبار الجنوب

انتقالي شبوة يطلع على مستوى الخدمات التي يقدمها المركز الوطني لعلاج الأورام بالمحافظة

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمحافظة شبوة، لحمر علي لسود، اليوم الثلاثاء الدكتور صالح سالم المصواع، مدير المركز الوطني لعلاج الأورام في المحافظة. 

وفي مستهل اللقاء رحب بن لسود بالحضور، مشيدًا بالجهود التي تبذلها إدارة المركز وطاقمه الطبي في خدمة مرضى السرطان وتقديم الخدمات العلاجية المجانية رغم شحة الإمكانيات، مؤكدًا حرص قيادة المجلس في شبوة، على الارتقاء بخدمات المركز العلاجية، ومتابعة احتياجاته الأساسية مع السلطة المحلية ومكتب الصحة والسكان والمنظمات المحلية والدولية.

من جانبه عبر الدكتور صالح المصواع عن شكره لرئيس تنفيذية المجلس بالمحافظة على اهتمامه بالمركز وما يقدمه للمرضى، مشيرًا إلى المشكلات التي تعاني منها إدارة المركز وطاقمه الطبي، ومستعرضًا دراسة حديثة لاعتماد مركز متكامل على أسس ومعايير فنية لعلاج الأورام.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو