تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي الدكتور عبدالله ناصر عمير بوفاة شقيقته

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي برقية تعزية ومواساة إلى الأستاذ الدكتور عبدالله ناصر عمير المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للاستثمارات النفطية والمعدنية، بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى شقيقته.

وعبر اللواء بن بريك في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى الأستاذ الدكتور عبدالله عمير، وإخوانه، وأسرة الفقيدة وذويها كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

وابتهل نائب رئيس المجلس الانتقالي في ختام برقيته إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، وعظيم مغفرته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي