تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي محافظ محافظة لحج بوفاة نجله

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي برقية تعزية ومواساة إلى محافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله التركي بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى نجله شائع، الذي وافاه الأجل أثناء رحلة علاجية في الهند.

وعبر اللواء أحمد بن بريك في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى اللواء التركي ، وأسرة الفقيد وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

وابتهل نائب رئيس المجلس في ختام برقيته إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي