تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة اللواء محمد ناجي المالكي

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة في وفاة اللواء محمد ناجي المالكي الذي وافاه الأجل يوم الجمعة، إثر مرض عضال ألمّ به.

وعبر اللواء أحمد بن بريك، في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى الدكتور نوفل محمد المالكي، وإخوانه، وأسرة الفقيد وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

وابتهل نائب رئيس المجلس في ختام برقيته إلى المولى عز وجل، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي