أخبار الجنوب

انتقالي أحور والسلطة المحلية يتفّقدان منشآت الري في المديرية

تفّقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية أحور بمحافظة أبين الاستاذ هادي سعيد الساحمي، اليوم السبت، بمعية مدير عام أحور العقيد أحمد مهدي العولقي منشآت الري في المديرية.

وفي الزيارة التفقدية التي رافقهما فيها مدير مكتب الزراعة بأحور علي عبدالله درويش ومدير وحدة الري علي ناصر العاقل، اطلعا على أوضاع عدد من منشآت الري في المديرية لمنشأتي سد فؤاد وحيادر بالتزامن مع تداعيات المنخفض الجوي، وكذلك الاطلاع على التصريف السليم لمياه السيول في منشأة حيادر عقب إعادة تأهيلها.

واوضح رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي أحور أهمية عودة المنشأة للخدمة والعمل مجدداً بعد أن حُرمت العديد من الاراضي الزراعية في المديرية من مياه السيول خلال ثلاثة أعوام الماضية، مثمناً دور السلطة المحلية بالمديرية بمتابعتها المستمرة في إنجاز إعادة تأهيل المنشأة رغم الظروف الصعبة.

ودعا السامحي الى التعاون والتكاتف في الحفاظ على مياه السيول، واستغلالها في ري الأراضي الزراعية التي أصابها التصحر.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو