تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزي الشيخ على بن سالم الحارثي بوفاة عمه

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة إلى الشيخ علي بن سالم الحارثي، عزاه فيها بوفاة عمه سعود بن ناصر الحارثي، الذي وافاه الأجل اليوم الجمعة بعد صراع مع المرض.

وعبّر الرئيس الزُبيدي في برقيته عن خالص تعازيه ومواساته إلى الشيخ علي الحارثي وأفراد أسرة الفقيد وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بمصابهم الأليم

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى الله العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنا إليه راجعون

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي