أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي الشيخ عثمان تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري لشهر أبريل، برئاسة العميد رياض درويش، رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع، استعرض العميد درويش محضر الاجتماع مع الهيئة العليا للإغاثة بالمجلس الانتقالي، معلنا رفع الجاهزية القصوى تحسباً للمنخفض الجوي المتوقع، مشددا على أهمية التعاون بين القيادة والسلطة المحلية واللجان المجتمعية في إطار المديرية لتفادي أي أضرار.

وناقش الاجتماع، عدداً من المواضيع، أبرزها الربط العشوائي ومشكلة الحفريات التي تسببت في تكدس مياه الأمطار ما أدى إلى انتشار الأوبئة، وكيفية الحد من هذه المشكلات في المديرية وذلك عبر تعاون الجميع والجاهزية المستمرة.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو