أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي المنصورة تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، الأربعاء، اجتماعها الدوري لشهر أبريل، برئاسة العقيد هشام الجاروني، نائب رئيس الهيئة.

وناقش الاجتماع، البرامج والأنشطة التي ستقوم بتنفيذها بعض أقسام الهيئة خلال شهر أبريل، مستعرضاً الأنشطة والفعاليات التي نفذت خلال شهر مارس، أبرزها المباريات الرياضية، والمسابقات الدينية، والدور الخدماتي وغيرها.

ووقفت الهيئة التنفيذية، أمام بعض العراقيل والصعوبات التي واجهتها الهيئة خلال الربع الأول من العام الجاري، مشددة على أهمية العمل بروح الفريق الواحد للنهوض بالمديرية والتخفيف من معاناة المواطن قدر الإمكان.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو