أخبار الجنوب

رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يلتقي قائد أمن المنشآت بالمحافظة

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي،  بمحافظة شبوة، لحمر علي لسود، اليوم الأربعاء، بالعقيد سالم محمد الدغاري، قائد قوات آمن المنشآت بالمحافظة.

وناقش اللقاء السبل الكفيلة بتعزيز مستوى الأداء واليقظة لقوات حماية المنشآت، والصعوبات التي تعترض سير عملهم في تأمين المرافق الحكومية، مشيرًا إلى أهمية التنسيق المشترك بين قوات أمن المنشآت والقوات الأمنية الآخرى، لتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

وأكد بن لسود على موقف قيادة المجلس الانتقالي الداعم لكل الجهود الأمنية التي تبذلها قوات أمن المنشآت للحفاظ على المؤسسات الحكومية وحمايتها من العابثين.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي