تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزّي السلطان فيصل بن سرور الحوشبي في وفاة ابنته

بعث الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة إلى السلطان فيصل بن سرور الحوشبي، في وفاة ابنته، التي وافاها الأجل يوم الاثنين، إثر مرض عضال ألمَّ بها.

وعبّر الرئيس الزُبيدي، في برقيته عن بالغ تعازيه وعظيم مواساته للسلطان فيصل بن سرور ، وأولاد الفقيدة.  ومشاطرته له أحزانه بهذا المصاب الأليم والجلل، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيدة، بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي