أخبار الجنوب

انتقالي العاصمة عدن ينظم زيارة عيدية لمستشفى الأمراض النفسية والعصبية

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، اليوم الخميس، زيارة إنسانية لمستشفى الأمراض النفسية والعصبية، بمناسبة عيد الفطر المبارك، برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وخلال الزيارة، استمع الحاضرون لبعض مواهب المرضى من غناء وتلاوة القرآن الكريم، وتم توزيع عددا من الهدايا والحلوى ووجبة غداء على المرضى، سائلين الله لهم الشفاء العاجل.

ورحبت إدارة مستشفى الأمراض النفسية والعصبية، بهذه الزيارة واللفتة الإنسانية الكريمة، شاكرين جهود قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في إدخال البهجة والسرور إلى قلوب المواطنين في الأعياد.

حضر الفعالية، منيف الجفري، مدير الإدارة التنظيمية بالعاصمة عدن، وحسين جار الله، مدير إدارة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية، والدكتور أحمد البيشي، مدير عام مكتب الصحة بعدن.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو