أخبار الجنوب

رئيس تنفيذية انتقالي سيحوت يطمئن على صحة المناضلين السقاف وكوتو

اطمأن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية سيحوت بمحافظة المهرة، علي جمعان بن عويض، الاثنين، على صحة المناضلين جعفر عمر السقاف، ومحمد عبدالله كوتو، بعد تعرضهما لوعكة صحية.

وخلال الزيارة، نقل بن عويض، تحايا مجاهد بن عفرار، رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، متمنيا لهما الصحة والعافية، ومؤكدا أن قيادة المجلس لن تألوا جهدا في مساندة المناضلين وتقديم ما يمكن تقديمه.

وأشاد بن عويض، بالمواقف الوطنية التي قدمها السقاف وكوتو، وأدوارهما الاجتماعية خلال مسيرتهما النضالية في خدمة القضية الجنوبية على مستوى المديرية.

من جانبهما، أعرب السقاف وكوتو عن شكرهم وتقديرهم لقيادة انتقالي المديرية على هذه اللفتة والزيارة الكريمة، مطمئنين الجميع على صحتهم وتماثلهم للشفاء.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو