أخبار الجنوب

انتقالي الغيضة يقدم مساعدات مالية للأيتام في المديرية لشراء كسوة العيد

قدمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الغيضة بمحافظة المهرة، يوم الاثنين، مساعدات مالية للأيتام بالمديرية لشراء كسوة العيد.

وثمّن خالد طه، رئيس تنفيذية انتقالي الغيضة، الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، في رعاية ومساندة الأسر الاشد فقراً، في ظل الظروف الصعبة التي تشهدها البلاد.

وأكد طه، على حرص القيادة المحلية في المساهمة الفاعلة للتخفيف من معاناة فئة الأيتام، ودورها في إيصال المساعدات النقدية لمستحقيها بالمديرية، مقدما شكره لقيادة انتقالي المحافظة، لما تقدمه من مشاريع إنسانية تستهدف أسر ذوي الدخل المحدود خلال شهر رمضان.

 

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو