أخبار الجنوب

انتقالي دار سعد يختتم بطولة عبد الله ناجي الرمضانية للشطرنج

اختتمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية دار سعد بالعاصمة عدن، مساء الجمعة، بطولة عبد الله ناجي الرمضانية للشطرنج، فئة الفردي، بحضور حسين علي عباد، رئيس الهيئة.

وفي ختام البطولة، والتي أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن، وتنظيم قسم الشباب والرياضة بانتقالي دار سعد، حصل اللاعب عبد الكريم فيصل على المركز الأول، فيما حل اللاعب محمد سعيد، في المركز الثاني، وتم تكريم الفائزين في المراكز الخمسة الأولى بجوائز مالية وميداليات.

واستمرت البطولة التي جاءت في إطار اهتمام قيادة المجلس الانتقالي بالشباب وتنمية مهاراتهم وقدراتهم، على مدى يومين متتاليين وبمشاركة ثمانية لاعبي شطرنج من أبناء المديرية.

شارك في ختام البطولة، سمير أحمد عثمان، رئيس قسم الشباب والرياضة بانتقالي دار سعد، وفؤاد الطاهري، نائب رئيس اتحاد شطرنج العاصمة عدن، وعبد الملك بن سعيد، حكم البطولة.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو