أخبار الجنوب

انتقالي الضالع يكرم الطالب المتفوق عبدالحافظ محمود

كرمت القيادة المحلية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، الطالب عبد الحافظ محمود مثنى، بعد حصوله على المركز الأول من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، ودرجة الامتياز من كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن، والمرتبة الأولى للسنة التمهيدية ماجستير إدارة الأعمال.

وأشاد العميد عبد الله مهدي، رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، ونائبه قاسم صالح، بالتفوق الكبير للطالب، آملين مواصلة رحلة العطاء العلمي حتى بلوغ المراتب العليا، مؤكدين اهتمام قيادة المجلس الانتقالي بالطلاب المتفوقين في مختلف المجالات، باعتبارهم عماد الوطن ومستقبله المشرق.

وتحصل الطالب مثنى، من أبناء مديرية الأزارق، على جائزة عينية قدمها الشيخ محسن ناصر القشم، لمواصلة الجهود المبذولة في رحاب العلم والمعرفة.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو