أخبار الجنوب

انتقالي دار سعد ينظم بطولة الفقيد عبدالله ناجي للشطرنج

نظم قسم الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية دار سعد بالعاصمة عدن، مساء الخميس، بطولة الفقيد عبدالله ناجي الرمضانية للشطرنج.

وشارك في البطولة الفردية، التي تأتي بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية، ثمانية لاعبي شطرنج من أبناء مراكز مديرية دار سعد، وتستمر لمدة يومين فقط.

حضر الافتتاح، حسين علي عباد، رئيس تنفيذية انتقالي دار سعد، وسمير أحمد عثمان، رئيس قسم الشباب والرياضة في المديرية، وعدداً من أعضاء الهيئة.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو