أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي الغيضة تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الغيضة بمحافظة المهرة، اجتماعها الدوري لشهر أبريل، برئاسة الاستاذ خالد طه سعيد، رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع، استعرض طه آخر مستجدات الأوضاع على  كافة الأصعدة في المديرية خاصة والمحافظة بشكل عام، متطرقا إلى ما آلت إليه الأوضاع الاقتصادية من ارتفاع في الأسعار مع قرب عيد الفطر المبارك.

وناقش الاجتماع، استكمال تنفيذ الأنشطة الرمضانية والمشاريع والبرامج المقبلة وفقا للخطط المعدة مسبقا، وآليات تنفيذها بالشكل المطلوب.

وخرجت الهيئة التنفيذية من اجتماعها، بالعديد من القرارات والتوصيات والتكليفات المدرجة في جدول اجتماعها، واتخاذ ما يلزم بشأنها.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو