أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي قلنسية وعبدالكوري تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية قلنسية وعبدالكوري بمحافظة سقطرى، اجتماعها الدوري لشهر مارس، برئاسة علي سليمان النوبي، رئيس الهيئة.

وشدد النوبي في مستهل الاجتماع، على ضرورة مضاعفة العمل وتكاتف وتلاحم الجميع بما يخدم المديرية خاصة وسقطرى عامة، لافتا إلى أهمية الالتزام بالحضور وبالضوابط والاجتماعات والأعمال الإدارية.

وبارك المجتمعون، التعيينات الجديدة بالهيئة التنفيذية، متمنيين لمن شملهم القرار التوفيق والنجاح، ومشيدين  بالجهود الكبيرة التي بذلتها القيادة السابقة والعمل النضالي الذي أسهم في النهوض بمستوى الأداء الإداري.

وأكدت الهيئة التنفيذية، على أهمية التعاون والتنسيق المشترك وتعزيز اللحمة الوطنية، والعمل بروح الفريق الواحد، متخذة عددًا من القرارات والتكليفات والتوصيات الهادفة لتعزيز دور القيادة المحلية بالمديرية.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي