تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي بوفاة الشيخ عطاف محمد بن عطاف

بعث الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي برقية تعزيّة ومواساة في وفاة الشيخ عطاف محمد عبدالله بن عطاف، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد صراع مع المرض. 

وعبر الرئيس الزُبيدي في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته لإخوان الفقيد الشيخ عبدالله محمد بن عطاف، والشيخ فضل محمد بن عطاف، والشيخ عبدالرب محمد بن عطاف، والشيخ عبدالرحمن محمد بن عطاف، والشيخ طارق حسين بن عطاف، وأبناء الفقيد محمد، وفضل، وسلطان، وأفراد أسرة الفقيد وآل بن عطاف كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بمصابهم الأليم.

 وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى الله العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه ورفاق دربه الصبر والسلوان. إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي