أخبار الجنوب

بتوجيهات الرئيس الزُبيدي.. انتقالي شحن يدشن توزيع السلال الغذائية على الأسر المحتاجة بالمديرية

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية شحن بمحافظة المهرة، مساء الأحد، توزيع السلال الغذائية على الأسر المحتاجة، بتوجيهات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وبدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وخلال التدشين، ثمن محمد كامل زعبنوت، رئيس تنفيذية انتقالي شحن، اهتمام الرئيس الزُبيدي، والأشقاء في دولة الإمارات، وهيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس، والقيادة المحلية بانتقالي المحافظة، بالأسر الأشد فقرا للتخفيف من معاناتهم.

وأكد بن زعبنوت، حرص انتقالي مديرية شحن على إيصال المساعدات إلى الأسر المستحقة والمستهدفة بالشكل الصحيح، للتخفيف من الأعباء التي على عاتقهم في ظل الظروف الراهنة.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا