أخبار الجنوب

برعاية الرئيس الزُبيدي.. انتقالي شبوة يقيم مأدبة إفطار جماعي

أقامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم الأحد، مأدبة إفطار جماعي، بحضور أعضاء القيادة المحلية، والسلطة المحلية، والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

ورحب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، الشيخ لحمر بن علي لسود، بجميع الحاضرين، معبرًا عن سعادته بهذا الاجتماع، مشيرًا أن حضور أكاديميي ومسؤولي المحافظة على مائدة واحدة يؤكد وحدة الصف الشبواني، داعيًا الجميع إلى التآخي ونبذ التفرقة ورص الصفوف خلف الأهداف السامية لشعب الجنوب، والمضي قدما في الشراكة في كل مؤسسات الدولة لضمان حفظ الأمن والاستقرار.

ومن جانبهم عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم لرئيس الهيئة التنفيذية على دعوته الكريمة، مبدين ارتياحهم من هذه الخطوة التي جمعت صفوة أبناء المحافظة من الأكاديميين والسياسيين والمجتمع القبلي والمدني تحت سقف واحد.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا