أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي حصوين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حصوين بمحافظة المهرة، اجتماعها الدوري لشهر مارس، برئاسة علي عويض شوم، القائم بأعمال رئيس الهيئة.

وناقش الاجتماع، جملة من المواضيع المتعلقة بعمل المجلس والشأن العام على مستوى المديرية، والمشاريع والأنشطة الرمضانية، مباركا قرارات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، بشأن إعادة تشكيل الهيئة التنفيذية لانتقالي المهرة، ورؤساء اللجان الدائمة بالجمعية الوطنية ونوابهم، ورؤساء كتل المحافظات.

ووقف الاجتماع، أمام نتائج عملية التوزيع للسلال الغذائية المقدمة من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبتوجيهات من الرئيس الزُبيدي، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل قيادة انتقالي محافظة المهرة.

وخرجت الهيئة التنفيذية، بالعديد من القرارات والتوصيات المدرجة في جدول اجتماعها، والتي من شأنها الأرتقاء بالعمل التنظيمي.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا